أهم وأشهر 5 طرق للربح من مدونات بلوجر 2021

مواضيع مفضلة

السبت، 12 يونيو 2021

أهم وأشهر 5 طرق للربح من مدونات بلوجر 2021

 
أصقائى سلام الله عليكم.

فى هذه التدوينة سوف نتطرق الى أهم 5 طرق للربح من مدونات بلوجر سواء كان باستخدام دومين مدفوع او بدومين مجاني، والتى اذا اتقنت واستمريت فى واحده منهم سوف تجنى من خلالها أرباحا لا بأس.
الطريقة الأولى : الربح من عرض الاعلانات.
تعتبر هذه الطرقة الأشهر والأكثر انتشارا ويستخدمها معظم المدونين على بلوجر، وبإختصار فاننا فى هذه الطريقة نقوم باستخدام شركة إعلانات لعرض الإعلانات على المدونة ومن أشهر شركات الإعلانات هى شركة جوجل أدسنس Google Adsense  ، ويوجد شركات أخرى غير أدسنس ولكن تظل جوجل أدسنس هى الأفضل من بين شركات الاعلانات.



الطريقة الثانية : الربح من الأفلييت ( التسويق بالعمولة ).
وتعنى هذه الطريقة الحصول على عمولة مقابل بيع منتجات الغير، حيث يتم اشتراكك فى أحد برامج التسويق بالعمولة مثل برنامج Amazon associates ، وتقوم بالتسويق للمنتجات على المدونة واذا تم بيع احد هذه المنتجات تحصل على عمولة يكون متفق عليها، ( الربح من بلوجر من خلال البيع بالعمولة )، ويتم فى هذه طريقة عرض المنتجات التى تتناسب مع موقعك فإذا كان محتوى موقعك هو عرض الهواتف الذكية فيمكنك فى كل مرة وضع سعر الهاتف ورابط الاحالة الخاص بك.


الطريقة الثالثة : الربح من بيع بنر إعلاني.
وتقوم فى هذه الطريقة ببيع مساحات اعلانية لمواقع أخرى او تطبيقات او غير ذلك، وحتى يمكنك الربح من هذه الطريقة يجبان يكون لديك عدد زوار كبير يوميا، ومن المواقع التى تمكنك من هذه الخدمة موقع خمسات أو مستقل، ستجد هناك الكثير ممن يريدون شراء مساحات إعلانية.


الطريقة الرابعة : الربح من Cpa.
وتعنى Cost pe Action التكلفة مقابل الحركة، وهى مواقع تقدم لك عروض هذه العروض من الممكن ان تكون تحميل تطبيق أو اجراء استطلاع او الاشتراك عن طريق الايميل او الهاتف، عندما يقوم المستخدم بغكمال الاجراء تحص مباشرة على العائد لهذا الحدث. ومن المواقع التى تقبل مباشرة Cpagrip, Cpalead, Cpabuild.


الطريقة الخامسة : الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات.
يمكنك فى هذه الطريقة الربح من اختصار الروابط التى تتركها فى مدونتك لجمهورك او رفع الملفات التى قمت بشرحها على مدونتك ويتم ذلك عن طريق رفع هذه الملفات على مواقع رفع الملفات،
 وعندما يقوم احدهم بتحميل الملف من الموقع تحص على العائد الخاص، او تحص على العائد عندما يقوم المستخدم بالضغط على الرابط المختصر واكمل خطوة او خطوتين للوصول الى الرابط الذى تركته له.


أصدقائ تعتبر هذه الخمس طرق من أهم وأشهر طرق للربح من مجونة بلوجر، ورغم ذلك فهناك المزيد من الطرق التى يمكنك استخدامها للربح من مدونة بلوجر سوف نتطرق اليها فيما بعد. 

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف