طريقة سهلة وبسيطة للربح من بلوجر دون امتلاك محتوى 2021

مواضيع مفضلة

الجمعة، 11 يونيو 2021

طريقة سهلة وبسيطة للربح من بلوجر دون امتلاك محتوى 2021


 اصدقائى سلام الله عليكم.

اذا كنت تمتلك مدونة على بلوجر ولديك محتوى الخاص بك ، فيمكنك الربح من مدونتك بسهولة من خلال اضافتها الى برنامج Adsense واضافة الاعلانات اليها ثم الربح منها. ولكن ماذا ان لم يكن لديك محتوى؟! 

ربما سمعت سابقاً عن التسويق بالعمولة وان لم تعرف عن ذلك فمن خلال هذه التدوينة سنوضح لك كل شئ وكيف يمكنك الربح من خلال التسويق بالعمولة بإستخدام بلوجر، كل ما عليك فعله هو العمل لمدة نصف ساعة فقط يوميا او كل يومين او مرتين حتى فى الاسبوع.

صديقى التسويق بالعمولة هو ان تقوم بالتسويق لمنتجات الغير مقابل حصولك علة عمولة بعد ان تتم عملية البيع، ويوجد العديد من برامج التسويق بالعمولة أهمها هو Amazon associates .



اذا كما ترون علينا الان نتجه الى أمازون للاشتراك فى برنامج التسويق بالعمولة الخاص به:

الاشتارك فى برنامج التسويق بالعمولة فى امازون ليس بالامر صعب كل ما عليكم هو التوجه الى هذا الرابط  لتتمكنوا من انشاء حساب على موقع امازون بكل سهولة .



ثم بعد ذلك التوجه الى هذا الرابط للتسجيل فى برنامج التسويق بالعمولة على امازون من خلال الحساب الذى انشأته على امازون.


بعد الاشتراك فى برنامج التسويق بالعمولة على أمازون كل ما عليكم فعله هو الذهاب الى متجر امازون وفتح  المنتج الذى تريد تسويقه, بعد ان تقوم بفتح المنتج فى الشريط الأعلى ستجد كلمة Text بعد النقر عليها سيظهر رابط الاحالة الخاص بك تقوم بنسخه.


أما الأن فما علينا سوى التوجه الى بلوجر لانشاء مدونة جديدة وهذا ليس بالمر الصعب.

اليك بعض النصائح المهمة قبل بدأك انشاء مدونة بلوجر:
1- عليك اختيار اسم مناسب ربما يكون مرتبط باماون ، مثلا (التقنية على امازون) أو ( أطفال أمازون ) او لا يكون مرتبط الاسم باماوزون ولكن الاسمو يعبر عن المنتجات التى سوف تقوم بالتسويق لها.
2- عليك العمل على نيتش مخصص او نوع واحد من المنتجات حتى تلاقى ترويجا أفضل لمنتجاتك عل ىمحرك بحث جوجل.
3- عليك وضع الصور الجذابة للمنتج عند وضعه فى تدوينة على مدونتك هذا بالاضافة الى الوصف الجذاب والمعلومات الكافية عن المنتج ، ولا تقلق بشأن ذلك فكل ذلك سوف تجده فى صفحة المنج على موقع امازون. مثال لتدوينة المنتج:

 

يمكنكم كتابة المزيد من التفاصيل او وضع اكثر من الصور المميزة للمنتج ولكن بشكل منسق ، ويمكنكم ايضا اضافة فيديو اذا اردتم فاحيانا تكون المنتجات على امازون بها فيديوهات شرح للمنتج، ثم بعد ذلك نقوم باضافة رابط الاحالة الذى حصلنا عليه من موقع برنامج امازون ونضعه فى التدوينة ونربطه بكلمة ( شراء المنتج ) ، بحيث عندما يقوم الزائر بالضغط على شراء المنتج يتوجه مباشرة الى صفحة المنتج على امازون.

يمكنك بعد ذلك الذهاب الى Amazon associates لتكملة اعدادت حسابك واختيار طريقة استلام ارباحك من الموقع.

أصدقائى يمكنكم التوصل معى اذا واجهتكم مشكلة او ما شابه.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف